أمانة الأوقاف: رفع المسميات الوظيفية لـ56 من العاملين المستوفين لشروط الاستحقاق

أمانة الأوقاف: رفع المسميات الوظيفية لـ56 من العاملين المستوفين لشروط الاستحقاق
أمانة الأوقاف: رفع المسميات الوظيفية لـ56 من العاملين المستوفين لشروط الاستحقاق
وفاء العماني

أعلنت رئيس لجنة المسميات الوظيفية في الأمانة العامة للأوقاف مدير إدارة التطوير الإداري والتدريب وفاء العماني انتهاء اللجنة من حصر أسماء الموظفين المستوفين لشروط رفع المستوى الوظيفي بعد مراجعة كافة البيانات الوظيفية المتعلقة بالاستحقاق على النظم المتكاملة ونظام الحضور والانصراف الآلي ومقارنتها بخبرات كافة موظفي الأمانة العامة للأوقاف.

واشارت العماني في بيان لها، إلى استحقاق عدد (56) موظف من العاملين في الأمانة العامة للأوقاف وفقاً لتصنيف الوظائف المدرجة في دليل تصنيف الوظائف في الجهاز الحكومي، هذا وقامت اللجنة بدراسة ومراجعة بيانات بعض الوظائف التي ترغب بعض الوحدات التنظيمية تغيير مسمياتها لمعالجة بعض الوظائف التي ليس لها مدلول يسترشد به عن طبيعتها وتصنيفها، وكذلك مخاطبة ديوان الخدمة المدنية لبحث ودراسة حالة للعديد من الوظائف المتشابهة أو المترادفة في المجالات المختلفة.

ولفتت العماني إلى أن اللجنة اجتمعت خلال العام 2016 عدد (14) اجتماع، كما ضمت اللجنة في عضويتها ومنذ العام 2005 عدد (5) أعضاء مع رئيس اللجنة، شملت نخبة من ممثلي إدارة التطوير الإداري والتدريب ممثلة بمدير الإدارة  وفاء العماني ومراقب إدارة التطوير الإداري والتدريب  فاطمة الشاهين، والمستشار القانوني في إدارة الشئون الإدارية  عاطف فاروق و محمد خضر و محمد التورة.

واوضحت ان اللجنة اختصت منذ تشكيلها عام 2005 بإعداد كشوف المرشحين المستوفين لشروط رفع المستوى الوظيفي وكذلك المستوفين لشروط التسكين في مسميات وظيفية جديدة على أن ترفع نتائج أعمالها إلى الأمين العام.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى