الجبهة الشعبية تدعو حماس للمشاركة في الانتخابات الفلسطينية

الجبهة الشعبية تدعو حماس للمشاركة في الانتخابات الفلسطينية
الجبهة الشعبية تدعو حماس للمشاركة في الانتخابات الفلسطينية
طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حركة حماس، بالموافقة على الدخول في الانتخابات المحلية التي دعت لها الحكومة الفلسطينية في (مايو) المقبل، بغض النظر عن أي ملاحظات على إجرائها.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة، كايد الغول: "دعونا حماس للمشاركة بمعزل عن أي ملاحظات، وأن يجري التوافق على معايير تشكيل محكمة الانتخابات المختصة لضمان نزاهة الانتخابات".

ونقل موقع 24 الإماراتي عن الغول الذي التقى نائب رئيس المكتب السياسي لحماس، إسماعيل هنية، أن الأولوية لإجراء الانتخابات الفلسطينية لأنها استحقاق ديمقراطي، وتوفير كل الآليات لمراقبة نزاهتها.

وأعلنت الحكومة الفلسطينية، إجراء الانتخابات المحلية في 13 مايو القادم، وهو ما رفضته حركة حماس وطالبت بإجرائها بعد "تطبيق المصالحة وإنهاء الانقسام الداخلي".

ونقل الغول، عن هنية قوله إن أجواء إيجابية سادت اللقاءات التي جمعته مع المسؤولين المصريين في القاهرة، داعيًا للعمل على عودة العلاقات المصرية الفلسطينية للنصاب الصحيح، والابتعاد عن مسببات الأزمة فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى