«نتنياهو»: تحالفنا مع أمريكا يزداد قوة تحت إدارة «ترامب» الشرق الاوسط

«نتنياهو»: تحالفنا مع أمريكا يزداد قوة تحت إدارة «ترامب» الشرق الاوسط
«نتنياهو»: تحالفنا مع أمريكا يزداد قوة تحت إدارة «ترامب» الشرق الاوسط

الأربعاء 15 فبراير 2017 10:12 مساءً قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن التحالف بين الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل سيزيد قوة تحت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مؤكدًا أن البلدين سيواجهان سويًا «قوى الشر» والتطرف الإسلامي، على حد وصفه.


وأضاف «نتنياهو»، في المؤتمر الصحفي المشترك مع «ترامب»، والذي عقد في واشنطن، مساء الأربعاء، أن الولايات المتحدة لن تجد حليفًا أقوى من إسرائيل، طالبًا دعم الولايات المتحدة في المجتمع الدولي لإدانة المقاطعات التي تواجهها إسرائيل، وتوفير ما وصفه بالتعامل المنصف.


وأشاد بما وصفه ب«المواجهة الشجاعة»، للتحديات التي أبداها «ترامب»، للقضاء على الإرهاب، بالإضافة إلى رفض الاتفاق النووي مع إيران ومنعها من إمتلاك السلاح النووي.


وتابع مخاطبًا «ترامب»: «إسرائيل تقف إلى جانبكم، ويمكن أن نستأصل سويًا الإرهاب الإسلامي، وتقوية الأمن واغتنام الفرص لتحقيق السلام».


وعقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جلسه مباحثات مشتركة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، في واشنطن.


ويأتي اجتماع الطرفين بعد تصريحات عديدة أبدى فيها «ترامب»، دعمًا قويًا لإسرائيل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى