الداخلية: إغلاق بعض الطرق خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية

الداخلية: إغلاق بعض الطرق خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية
الداخلية: إغلاق بعض الطرق خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية
المرور

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه وبمناسبة كرنفال العربات الذي سيقام في الواجهة البحرية بمنطقة الأبراج على شارع الخليج العربي يوم الخميس الموافق 23/2/2017 سيتم إغلاق المنطقة من تقاطع جمعية المهندسين ولغاية تقاطع السفارة البريطانية من الساعة 3 بعد الظهر ولغاية انتهاء الفعالية.

وأضافت انه تم تخصيص مواقف (الاكوا بارك) لوقوف مركبات ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمشاركين، في حين تخصص باقي الساحات الترابية والمواقف في المنطقة لوقوف مركبات المواطنين والمقيمين.

ودعت الإدارة الإخوة المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالمواقف المخصصة وبتعليمات رجال الأمن للحد من الازدحام المروري وعدم عرقلة حركة السير، وعدم التردد في طلب المساعدة من الدوريات المرورية والأمنية، والاتصال على هاتف الطوارئ 112 في حال وجود أي شكوى أو الإبلاغ عن أية مخالفة، وضرورة توخي الحيطة والحذر وعدم ترك الأشياء الثمينة داخل المركبات حتى لا تكون عرضة للسرقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى