الطيران العراقي يقتل 66 داعشيا بقصف جوى بصلاح الدين والقائم

الطيران العراقي يقتل 66 داعشيا بقصف جوى بصلاح الدين والقائم
الطيران العراقي يقتل 66 داعشيا بقصف جوى بصلاح الدين والقائم

 كشفت قيادة العمليات المشتركة عن أن الطيران العراقى استهدف خلال اليومين الماضيين، وفق معلومات خلية الصقور الاستخبارية، مواقعا لتنظيم(داعش) بمحافظتى صلاح الدين والأنبار، أسفرت عن مقتل 66 إرهابيا.
 

وأوضحت أن الطيران قصف مقرا لتجمع الانتحاريين من تنظيم (داعش) فى منطقة "البيضة" بالجزيرة فى صلاح الدين شمالى العراق  السبت ، مما أسفر عن مقتل 15 إرهابيا بينهم 10 انتحاريين، وأحبط عملية إرهابية للتنظيم فى سامراء.


وذكرت قيادة العمليات، فى بيان صحفى مساء اليوم الاثنين، أن طيران القوة الجوية العراقية نفذ أيضا غارة ثانية فى المنطقة ذاتها استهدفت معسكرا لـ"داعش" أسفرت عن مقتل 25 إرهابياً بينهم أجانب وتدمير ثلاث سيارت، وأحدثت انفجاراً قوياً نتج عن وجود مادة (C4) بالموقع.

وأشارت إلى أنه "من أبرز قتلى (داعش) الإرهابى المدعو أبو دجانة (والى صلاح الدين فى داعش)، وأبو عبد الرحمن (مسؤول الانغماسيين فى صلاح الدين والمسؤول عن غزوة سامراء)".


وأضافت "إن طيران القوة الجوية أغار أمس على منطقة الجزيرة بناحية الرمان فى صلاح الدين، مما أسفر عن قتل 11 إرهابيا وجرح أربعة آخرين... ومن بين القتلى (مسؤول تجهيز قطاع الصحراء فى داعش)، " وهو سورى الجنسية حيث كان يرتدى حزاما ناسفا انفجر نتيجة الضربة الجوية".


كما قصفت الطائرات العراقية منطقة "جريحب" بقضاء القائم غربى محافظة الأنبار قرب الحدود السورية، وأسفرت عن مقتل 15 إرهابيا، ومن أبرز القتلى "مسؤول التفخيخ العام فى ولاية الفرات بداعش ومسؤول نقل السيارات من الفرات إلى صلاح الدين"، إضافة إلى تدمير أهداف للتنظيم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى