النظام السوري يكثف غاراته على ريف حماة وغوطة دمشق

النظام السوري يكثف غاراته على ريف حماة وغوطة دمشق
النظام السوري يكثف غاراته على ريف حماة وغوطة دمشق

 قتل 3 سوريين وأصيب أكثر من 20 آخرين بجراح متفاوتة الخطورة من ضمنهم أطفال، في قصف لقوات النظام السوري استهدف مناطق في أطراف مدينة دوما، بغوطة دمشق الشرقية، أمس الأربعاء.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الطائرات الحربية نفذت غارتين استهدفت مناطق في أطراف حي القابون بشرق العاصمة دمشق، ما تسبب في أضرار مادية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية، بالتزامن مع اشتباكات بوتيرة متقطعة بين الفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، في محاور ببساتين شرق دمشق.

من جهة أخرى قال المرصد، إن مسلحين مجهولين استهدفوا قياديين اثنين في حركة "أحرار الشام"، مؤكداً أنه جرى إطلاق النار على القياديين في منطقة القلعة بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، ومن ثم لاذ مطلقو النار بالفرار، فيما لم ترد معلومات عن إصابة القياديين بجراح.
 
وفي ريف حماة الشمالي، قصفت قوات النظام مناطق في بلدة اللطامنة، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة كفرزيتا، ومناطق أخرى في بلدة عقرب بالريف الجنوبي لحماة، في حين أغارت الطائرات الحربية على مناطق في بلدة طيبة الإمام، ما تسبب في أضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية.

اقرأ أيضا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى