جامعة الكويت: افتتاح مبنى كلية الآداب الجديد KF25

جامعة الكويت: افتتاح مبنى كلية الآداب الجديد KF25
جامعة الكويت: افتتاح مبنى كلية الآداب الجديد KF25
افتتاح مبنى كلية الآداب الجديد

تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري افتتحت كلية الآداب المبنى الجديد للكلية kf25 وذلك بحضور نائب مدير الجامعة للأبحاث أ.د.طاهر الصحاف، ونائب مدير الجامعة للتخطيط د.عادل الحسينان، أمين عام الجامعة بالإنابة د.آدم الملا، وعميدة كلية الآداب أ.د. سعاد عبدالوهاب، وحضور عمداء بعض الكليات والعمداء المساعدين وموظفي الكلية.

وتضمن الافتتاح جولة تفقدية للمبنى الجديد تخللها شرح لآلية التقنيات التكنولوجية الحديثة المعتمدة في القاعات الدراسية (الصف التفاعلي (active class وكيفية استخدامها في إلقاء المحاضرات.

وبهذه المناسبة ذكر مدير الجامعة أ.د. حسين الأنصاري أن مبنى كلية الآداب الجديد مجهز لدعم العملية التعليمية في الجامعة لطلبتنا الأعزاء وأعضاء هيئة التدريس، ويحتوي على 50 قاعة دراسية ومكاتب لأعضاء هيئة التدريس، مبيناً أن النظم التقنية التي تم تصميمها وتركيبها لهذا المبنى تعتبر من أحدث تكنولوجيا المعلومات المتوفرة.

وبين أ.د. الأنصاري أن هذا المبنى أيضا يخدم الكليات المجاورة مثل كلية التربية وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية، موضحا أن هناك تعاون فيما بين الكليات لتنسيق المقررات، آملاً أن يحل هذا المبنى أزمة القاعات الدراسية في كلية الآداب.

وبدورها أفادت عميدة كلية الآداب أ.د. سعاد عبد الوهاب أن كلية الآداب تحتفل اليوم بافتتاح المبنى الجديد برعاية وحضور مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الأنصاري، مشيرة إلى أن هذا المبنى يعد إنجاز كبير لكلية الآداب ينضم لإنجازاتها العديدة.

ولفتت إلى أن المبنى الجديد يعتبر حل لأزمة القاعات الدراسية، مضيفة أن المبنى  يحتوي على 50 قاعة دراسية بالإضافة إلى مكاتب أعضاء هيئة التدريس والمرافق الأخرى التي تقدم بعض الخدمات.

وأوضحت أن هذا المبنى مجهز بتكنولوجيا حديثة smart system  للقاعات الدراسية بالنسبة لشاشات العرض واستخدام الأجهزة الذكية في تقديم المحاضرة للتفاعل فيما بين المحاضر والطلبة، مشيرةً إلى أن المبنى الجديد لكلية الآداب مجهز لذوي الاحتياجات الخاصة، موضحة أنه سيتم مباشرة الدراسة في المبنى قريبا لحل أزمة نقص القاعات وازدياد أعداد الطلبة السنوية. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى