أخبار عاجلة
ريال مدريد يوقع أكبر عقد رعاية في إسبانيا -

حماس: معارضة واشنطن مناقشة حقوق الإنسان بفلسطين "انحياز" لإسرائيل

حماس: معارضة واشنطن مناقشة حقوق الإنسان بفلسطين "انحياز" لإسرائيل
حماس: معارضة واشنطن مناقشة حقوق الإنسان بفلسطين "انحياز" لإسرائيل

اعتبرت حركة "حماس"، اليوم الاثنين، معارضة واشنطن إدراج بند حول أوضاع حقوق الإنسان فى فلسطين على جدول أعمال اجتماعات مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة "انحياز واضح لإسرائيل".

 

وقالت الحركة، في بيان إن: "رفض إدراج البند يعطي الضوء الأخضر لاستمرار الانتهاكات والجرائم الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني والتغطية عليها".

 

وأضافت: "هذا القرار يتطلب الإسراع في التوافق على عمل وطني فلسطيني إقليمي مشترك وموحد ومن المستويات كافة لفضح جرائم الاحتلال وانتهاكاته وإفشال سياسة الانحياز الأمريكي للكيان الصهيوني".

 

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، معارضتها إدراج بند عن أوضاع حقوق الإنسان في فلسطين والأراضي العربية التي تحتلها إسرائيل على جدول أعمال اجتماعات مجلس حقوق الإنسان.

 

وقالت، عبر بيان لها، إن إدراج هذا البند "يظهر انحياز مجلس حقوق الإنسان ضد إسرائيل".

وتتواصل اجتماعات الدورة الـ34 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف خلال الفترة الممتدة بين 27 فبراير الماضي و24 مارس الجاري.

 

و"مجلس حقوق الإنسان" هو هيئة حكومية دولية داخل منظومة الأمم المتحدة مؤلفة من 47 دولة ومسؤولة عن تعزيز جميع حقوق الإنسان وحمايتها في جميع أرجاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوزيرة الصبيح: سنزيد من الحزم على الجمعيات الخيرية واحلنا 40 ملف اعاقة للنيابة لوجود شبهة تزوير
التالى مسؤول عراقي: لم يعد هناك متسع لإيواء النازحين..والأوضاع تزداد سوءا