بنك الطعام يدش حملة لإطعام 5700 أسرة في الكويت بدعم من بدر الخرافي

بنك الطعام يدش حملة لإطعام 5700 أسرة في الكويت بدعم من بدر الخرافي
بنك الطعام يدش حملة لإطعام 5700 أسرة في الكويت بدعم من بدر الخرافي
مشعل الانصاري

بدعم كامل من سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وتمويل كامل من رجل الأعمال الكويتي بدر ناصر الخرافي، دشن بنك الطعام الكويتي اليوم نشاطه بهدف إطعام 5700 أسرة في الكويت.

وتتكون أنشطة البنك بين تقديم دعم تمويني وسلة غذائية للمحتاجين الذين ما عليهم سوي التقدم بطلبهم للبنك أو التسجيل على موقع البنك، ومن ثم الاتصال بهم وبعد دراسة الحالة المتقدمة يتم صرف الدعم التمويني وتقديم السلة الغذائية.

كما سيستقبل البنك المتبرعين من أهل الخير في «مول 360»، أيام 23 و24 و25 الجاري كذلك سيتم استقبالهم في «الأفنيوز» أيام 30 و31 الجاري.

وفي كلمة لرئيس مجلس الإدارة بدر الخرافي ألقاها بالنيابة عنه نائب الرئيس مشعل الانصاري، قال أن فكرة المشروع تقوم على تقديم وتوزيع كوبونات بقيمة 25 دينار لكل أسرة، لصرف المواد التموينية الأساسية اللازمة لسد الحاجة.

وبين الخرافي ان هناك مشاريع اخري للبنك تتمثل في مشروع سقي الماء ومشروع اخر يتمثل في تأهيل واعداد عائل الاسرة بغرض تأهيله للدخول في سوق العمل الكويتي.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى