"الملكية الأردنية" ترد على الحظر الأمريكي بقصيدة ساخرة

 ردت شركة طيران "الملكية الأردنية" على القرار الأميركي بحظر الأجهزة الإلكترونية ضمن مقصورة الطائرة من بعض الوجهات وتحديدا عبر مجموعة من شركات الطيران، بسلسلة من المنشورات الساخرة على صفحتها الرسمية على فيسبوك.
 

وقررت الولايات المتحدة أن تمنع ركاب الرحلات الآتية من دول عديدة في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا على متن مجموعة محددة من شركات الطيران بينها الملكية الأردنية، من أن يصطحبوا معهم داخل مقصورة الطائرة الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية.
 

وبدأت منشورات شركة طيران "الملكية الأردنية" على حسابها على فيسبوك، بعبارة تقول "ابقوا معنا للمزيد من المتعة.. فقد بدأنا للتو" مرفقة مع قصيدة ساخرة باللغة الإنجليزية تنتقد قوانين الحظر التي تصدر من الولايات المتحدة ، بحسب "سكاي نيوز عربية".



وتقول القصيدة في مطلعها "في كل أسبوع حظر جديد" في إشارة إلى قرارات الحظر المتكررة لإدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب.


ثم تضيف "سافر إلى الولايات المتحدة بما أن بإمكانك القيام بذلك الآن"، لأن كثيرين أصبحوا عاجزين عن السفر إلى أميركا بعد قرار ترامب الأخير الذي يحظر مواطني 6 دول ذات أغلبية مسلمة.


وتقول "الآن أصبحنا شعراء بسبب ابنكم"، وهنا يبدو أن الشركة تخاطب الأميركيين والشخص الذي انتخبوه رئيسا. ثم تضيف "ليس لأحد أن يفسد علينا متعتنا خلال الطيران" في إشارة إلى حرمان المسافرين من كمبيوتراتهم وأجهزتهم اللوحية وأجهزة قراءة الكتب الإلكترونية.


واختتمت شركة الطيران بالقول "لدينا نصائح للجميع". ثم نشرت الشركة عبر حسابها على فيسبوك أيضا، مجموعة من النصائح التي لا تخلو من السخرية لمن يرغبون بالاستمتاع على متن رحلة جوية مدتها 12 ساعة دون أجهزتهم الإلكترونية.


ومن هذه النصائح الاستمتاع بوجبة خفيفة، ثم إلقاء التحية على المسافر الذي يجلس بالقرب منك، وكذلك التفكير بنعمة الطيران، ثم قضاء بعض الوقت بالتأمل، وبعد ذلك تخيل أن الطاولة المخصصة للطعام عبارة عن لوحة مفاتيح، ثم التفكير في معنى هذه الحياة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى