وزيرا خارجية قطر والأردن يبحثان تطورات الأزمة السورية

وزيرا خارجية قطر والأردن يبحثان تطورات الأزمة السورية
وزيرا خارجية قطر والأردن يبحثان تطورات الأزمة السورية

اجتمع الشيخ محمد بن عبدالرحمن وزير الخارجية القطري في العاصمة القطرية الدوحة مع نظيره الأردني أيمن الصفدي وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية.

وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا) مساء السبت إنه جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها وتعزيز آفاق التعاون، إضافة إلى مناقشة آخر التطورات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية لا سيما الأوضاع الراهنة في سوريا.

جاء هذا الاجتماع بعد ساعات من اجتماع وزير الخارجية القطري مع نظيره المغربي صلاح الدين مزوار؛ حيث جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.

تأتي تلك الاجتماعات قبيل أيام من القمة العربية التي ستنعقد في منطقة البحر الميت بالأردن، الأربعاء المقبل، وتأتي على رأس أجندتها تطورات التعامل مع موضوعات الأولوية في العمل العربي المشترك خلال المرحلة الحالية، وبينها القضية الفلسطينية، والأزمات في كلٍ من سوريا وليبيا واليمن. -

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى