#فيتو - #اخبار العالم - بالصور.. حقيقة ضابط صاعقة بالجيش الليبي مزعوم تورطه في ذبح مصريين

#فيتو - #اخبار العالم - بالصور.. حقيقة ضابط صاعقة بالجيش الليبي مزعوم تورطه في ذبح مصريين
#فيتو - #اخبار العالم - بالصور.. حقيقة ضابط صاعقة بالجيش الليبي مزعوم تورطه في ذبح مصريين
نفى مصدر عسكري ليبي الأنباء التي تناقلتها بعض المواقع الإخبارية حول تورط النقيب محمود الورفلي ضابط الصاعقة بالجيش الليبي، في ذبح المصريين الأقباط هناك، وزعم انتمائه لتنظيم "داعش" الإرهابي.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"فيتو": إن النقيب محمود الورفلي، أحد أشهر ضباط الصاعقة بالقوات المسلحة الليبية والذي قام بتصفية عناصر إرهابية في وسط الشارع وتم تصويره بالكاميرات أكثر من مرة مما أثار غضب الإرهابيين من إخوان وتنظيم قاعدة ودواعش وقاموا بتلفيق تهمة (ساذجة) عن تورطه بتصفية المواطنين المسيحيين في سرت.

واستطرد المصدر موضحا، كان مركز بث الخبر صفحة تابعة لتنظيم القاعدة بسوريا وصفحات مدينة مصراته الإرهابية، وتناقلتها صفحات وأشخاص مصريون بدون تفكير أو بحث في مصدر الخبر أو المعلومة.

ولفت المصدر العسكري الليبي، أن النقيب محمود الورفلي شارك في تحرير عدد من الرهائن المصريين لدى المليشيات في رأس لانوف، وهو من أعمدة عملية الكرامة والجيش الليبي، وشارك في جميع معارك تحرير بنغازي والهلال النفطي، وله صولات وجولات في معارك تحرير مطار بنينا، وفقد الكثير من أصدقائه ورفقاء سلاحه وجنوده مما دفعه للانتقام من الإرهابيين وعلى طريقتهم وتصفيتهم أمام الناس والكاميرات.

كاشفا أن الورفلي تعرض لأكثر من محاولة اغتيال كان آخرها منذ 15 يوما بتفجير رتل كان يقوده بمدينة بنغازي، وقام مؤخرا بتنفيذ إعدام ميداني في ثلاثة عناصر إرهابية، ورصد مقطع فيديو الواقعة التي ظهر فيها القائد الليبي ملتحيا وهو ما سهل الأمر في ترويج شائعة انتمائه لداعش وتورطه في ذبح المصريين خصوصا أنه أعسر – يستخدم يده اليسرى- في القتال، على غرار ذبح داعش الذي ظهر حاملا خنجرا في فيديو الجريمة المروعة.

وكان أحد المواقع الإخبارية المصرية نقل أنباء عن خالد أبو بكر مؤسس صفحة "الجيش المصري الإلكتروني"، تزعم تورط النقيب الورفلي في ذبح الأقباط المصريين في مدينة سرت الليبية، ما أثار غضب الشعب والجيش الليبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى