الثلاثاء 28 مارس 2017 07:48 مساءً إعادة فتح البيت الأبيض بعد اعتقال شخص ألقى طردًا مشبوهًا زعم أنه «قنبلة» - موجز نيوز

47b71bc22c.jpg
أرشيفية - البيت الابيض

أرشيفية – البيت الابيض

أعلن جهاز الخدمة السرية الأمريكى، فتح البيت الأبيض من جديد بعد إغلاقه وإغلاق الطرق المحيطة به فى أعقاب العثور على طرد مشبوه، موضحًا أنه تم التأكد من خلو الطرد من أى تهديد.

وأفادت تقارير إخبارية أمريكية، أن جهاز الخدمة السرية، ألقى القبض على رجل بعد إلقائه طردا مشبوها عبر السياج قال إنه قنبلة. وأوضح الجهاز أن الطرد المشبوه تم إلقاؤه قرب أرض البيت الأبيض.

كانت صحيفة “ذا صن البريطانية”، قد نقلت عن صحفى أمريكى يدعى أندرو فيلبيرج ما قاله فى حسابه على تويتر بأن البيت الأبيض تم إغلاقه فى تمام الساعة 10:25 بالتوقيت الأمريكى، فيما قالت شبكة إن بى سى إن الصحفيين والإعلاميين عالقون داخل الغرفة المخصصة لوسائل الإعلام داخل البيت الأبيض. بينما قال السائحون الذين يزوون البيت الأبيض إن منطقة “نورث لاون” قد تم إخلاؤها ولم يسمح للضيوف بالدخول. وانتشر عملاء الخدمة السرىة والقناصة المسلحون فى المكان.

ونشرت وسائل الإعلام الأمريكية صورة لسيارة، قالت إن الطرد المشبوه بداخلها فيما، تم احتجاز أحد الأفراد للاشتباه بوقوفه وراء وضع هذا الطرد.

يذكر أن، البيت الأبيض واجه عدة تهديدات أمنية مؤخرًا مع محاولة أشخاص اجتياح السياج، من بينهم امرأة فى واشنطن تخطت الإجراءات الأمنية ثلاث مرات فى أقل من أسبوع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى