سقوط عامل سرق مشغولات ذهبية و20 ألف جنيه من داخل شقة سكنية بالبساتين

سقوط عامل سرق مشغولات ذهبية و20 ألف جنيه من داخل شقة سكنية بالبساتين
سقوط عامل سرق مشغولات ذهبية و20 ألف جنيه من داخل شقة سكنية بالبساتين

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم أحمد - عبد الله محمود

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى وبعض المتعلقات الشخصية من داخل شقة سكنية لصاحب شركة بالبساتين، حيث تبين من خلال التحريات أن أحد العمال بالشركة وراء ارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، تم ضبط المتهم وبحوزته المسروقات، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

ورد بلاغا للمقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة البساتين من "عمر.ح.ا" 38 سنة شريك بمصنع رخام، يفيد فيه باكتشافه سرقة كمية من مشغولات ذهبية عبارة عن "7 غوايش، و2 دلاية، وانسيال، ومبلغ 20 ألف جنيه"، بالإضافة إلى سرقة هاتف محمول من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد، وبالانتقال لمحل الواقعة تبين وجود كسر بباب الشقة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عنتر.ع.ص"41 سنة عاطل، ومسجل خطر سرقات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه وبحوزته المسروقات وجزء متبقى من المبلغ المالى المسروق .

 

وبمواجهته أمام اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم بارتكابه الواقعة بأسلوب " كسر الباب "، حيث تم ضبط كافة المسروقات بمسكنه، وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها واتهمه بالسرقة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية