أخبار عاجلة
باحثون: جازان الأعلى في الإصابة بسرطان الفم -

حبس عاطل انتحل صفة أمين شرطة بالأميرية

حبس عاطل انتحل صفة أمين شرطة بالأميرية
حبس عاطل انتحل صفة أمين شرطة بالأميرية
أمرت نيابة الأميرية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بانتحال صفة أمين شرطة لممارسة أعمال السمسرة بالمرور.

وردت معلومات لضباط قسم مباحث المرور مفادها أن أ.ف، "عاطل"، يتردد على وحدة مرور الأميرية منتحلًا صفة أمين شرطة ويمارس أعمال السمسرة على جمهور المترددين على الوحدة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط قسم مباحث المرور وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته «طبنجة صوت ماركة بلاكس تون، 4 أقراص مخدرة، 4 بطاقات رقم قومي لأشخاص مختلفة، رخصة تسيير السيارة رقم أ س ج 6148، و2 شهادة براءة ذمة لذات السيارة، صورًا ضوئية من شهادة ميلاد ومحو أمية لأشخاص مختلفة، مبلغًا ماليًا 315 جنيهًا»، وبصحبته سمير عبد الرحمن مدرس وبسؤاله، قرر باتفاقه مع المتهم على إنهاء إجراءات استخراج رخصة القيادة الخاصة به مقابل مبلغ مالي 500 جنيه.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وحيازته المضبوطات بقصد انتحال صفة رجل شرطة وإيهام المواطنين على قدرته إنهاء إجراءات التراخيص والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه والأقراص بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سقوط «قوطة» و«شقاوة» بحوزتهما 6 آلاف قرص مخدر ببولاق الدكرور
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون