ننشر تفاصيل تحقيقات السطو على سيارة رجل أعمال داخل مستشفى بأكتوبر

ننشر تفاصيل تحقيقات السطو على سيارة رجل أعمال داخل مستشفى بأكتوبر
ننشر تفاصيل تحقيقات السطو على سيارة رجل أعمال داخل مستشفى بأكتوبر

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

حصل "اليوم السابع" على تفاصيل تحقيقات نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد يسرى البراوى، فى واقعة سطو مجهولين على سيارة رجل الأعمال خالد عوض أثناء تواجدها بجراج مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر وسرقة مبالغ مالية ومتعلقات شخصية من داخلها.

 

كشفت التحقيقات، أن رجل الأعمال خالد عوض توجه إلى المستشفى لزيارة والده الذى يتلقى العلاج الطبى داخل المستشفى، وركن سيارته داخل جراج المستشفى، وفور انتهاء الزيارة خرج ليستقل سيارته، ففوجئ بوجود كسر فى الزجاج الخلفى من السيارة، وبفحص السيارة تبين سرقة 40 ألف جنيه من داخلها و400 يورو، و"لاب توب" ماركة آبل، فتوجه على الفور لقسم شرطة أول أكتوبر وحرر4 بلاغاً بالواقعة قيد برقم 8534 سنة 2016.

 

استمعت النيابة إلى أقوال شعبان سعيد محامى رجل الأعمال خالد عوض، والذى اتهم أمن المستشفى بالتورط فى واقعة كسر سيارة موكله وسرقة مبلغ مالى قدره 40 ألف جنيه و400 يورو، فضلا عن "لاب توب" ماركة آبل، وطلب بتفريغ الكاميرات الموجودة داخل الجراج للاطلاع على محتواها وكشف مرتكبى الواقعة، واتهم أفراد أمن المستشفى بالتورط فى واقعة السطو على سيارة موكله.

 

وفور انتهاء النيابة من الاستماع لأقوال شعبان سعيد، أمرت بتفريغ محتوى الكاميرات الموجودة بمحيط الجراج بالقرب من موقع السيارة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بعرض السيارة على مهندس فنى لفحصها وحصر التلفيات التى ألحقت بها وتحديد كيفية كسر الزجاج والأداة المستخدمة فى ذلك.

 

بداية الواقعة كانت عندما تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغاً من خالد عوض رجل أعمال، أفاد فيه بتعرض محتويات سيارته للسرقة، بعد كسر زجاجها الخلفى، أثناء تواجدها بجراش مستشفى دار الفؤاد شهير بمدينة 6 أكتوبر، فتم تحرير محضر بالواقعة قيد برقم 8534 سنة 2016.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية