أخبار عاجلة

إخلاء سيل صاحب محل محمول ضبط بحوزته 2000 فيلم جنسى بالإسماعيلية

إخلاء سيل صاحب محل محمول ضبط بحوزته 2000 فيلم جنسى بالإسماعيلية
إخلاء سيل صاحب محل محمول ضبط بحوزته 2000 فيلم جنسى بالإسماعيلية

ADTECH;loc=300


الإسماعيلية - صبرى غانم

قررت نيابة القنطرة غرب، إخلاء سبيل المدير المسئول عن محل محمول فى القنطرة غرب بالإسماعيلية، ضبط بحوزته 2000 فيلم جنسى بضمان محل إقامته والتحفظ على المضبوطات.

 

 

قال المتهم "محمد .ا . ش" المدير المسئول عن المحل أمام نيابة القنطرة "بأننى أعمل فى المحل منذ وقت قصير واللى كان قبلى فى المحل هو اللى كان بيبع الأفلام وأنا اشتغلت فى المحل ولقيت الأفلام دى ولم أبيع أفلام إلا عدد قليل وفوجئت بمباحث الآداب تضبطنى والأفلام الموجودة على الكمبيوتر".

 

 

وكان  اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود فاروق مدير مباحث الإسماعيلية بقيام  العقيد وائل ذكى رئيس مباحث الآداب بالإسماعيلية، بضبط "محمد. ا. ش" 28 سنة مدير مسئول عن محل محمول بالقنطرة غرب أثناء قيامه ببيع وتوزيع (2000 ) فيلم جنسى، وقيامه بنسخةهاعلى كروت ذاكرة وبيعها لأطفال غير راشدين، وكذا وجود عدد كبير من الأفلام والأغانى والبرمجيات المنسوخة والمقلدة عن أصل، كما ضبط بحوزته مبلغ مالى قدرة 300 جنيه متحصلات بيعه للأفلام الجنسية.

 

 

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل المتهم بضمان محل إقامته والتحفظ على المضبوطات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون