ضبط 10 قطع أسلحة متنوعة خلال حملة أمنية بقنا

ضبط 10 قطع أسلحة متنوعة خلال حملة أمنية بقنا
ضبط 10 قطع أسلحة متنوعة خلال حملة أمنية بقنا

ADTECH;loc=300


قنا وائل محمد

تمكنت أجهزة الأمن بقنا من ضبط 10 قطع أسلحة  متنوعة خلال حملة أمنية شنتها قوات الأمن لضبط العناصر الإجرامية التى تقوم بحيازة الأسلحة بقصد الاتجار أو الدفاع بعدد من مراكز وقرى المحافظة.

 

أسفرت الحملة التى تمت بإشراف اللواء أيمن فتحى مدير المباحث عن ضبط 10 أشخاص بحوزتهم 10 قطع سلاح متنوعة بين بنادق آلية وخرطوش، وأسلحة بيضاء، واعترفوا المتهمون بحيازة الأسلحة النارية بقصد الاتجار والدفاع، تحرر محضر للمتهمين وأخطر اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين.

 

ومن جانبه، قال اللواء حسن لطفى مدير مرور قنا، إن الإدارة العامة سوف تشن حملة مرورية مكبرة على المدارس الحكومية والخاصة، لإجراء تحليل لجميع سائقى أتوبيسات نقل أطفال المدارس، وأن الحملة ستستهدف جميع المدارس وإجراء تحليل مخدرات، خوفاً على سلامة الطلاب.

 

وأضاف "لطفى" لـ"اليوم السابع"، أن الحملة ستكون بالتنسيق مع مديرية الصحة، وأن الفحص سيشمل جميع السائقين الذين يقودون المركبات والسيارات التى تقوم بنقل الأطفال إلى المدارس، وأن التحليل للسائقين سيكون بصورة دورية متكررة.

 

مضيفاً:"أن المدارس التى سيتم استهدافها ستكون بصورة عشوائية، وأن التحليل سيكون عدة مرات على مدار السنة الدراسية، وأنه لا تهاون مع السائقين المتعاطين للمواد المخدرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب