أخبار عاجلة

انتحار حداد شنقا لمروره بظروف نفسية سيئة فى

انتحار حداد شنقا لمروره بظروف نفسية سيئة فى
انتحار حداد شنقا لمروره بظروف نفسية سيئة فى المنصورة

ADTECH;loc=300


تخلص حداد بمدينة فى محافظة الدقهلية من حياته بشنق نفسه فى شقته لمروره بظروف نفسية سيئة.

 

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى الرائد محمد مطر رئيس مباحث القسم من بعض أهالى شارع طارق بن زياد المتفرع من شارع عبده معروف التابع لدائرة القسم بقيام أحد الأشخاص بشنق نفسه داخل الشقة.

 

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وتبين أن الشقة كائنة بالطابق الثانى بعقار مكون من خمسة طوابق استئجار المدعو "السيد.ا.ع.ع" 56 سنة حداد، وبدخول الشقة فى وجود زوجته ونجله تبين وجود جثة المذكور مشنوقا ومعلقا بسقف الشقة باستخدام طرحة حريمى سوداء اللون تتدلى منه حول رقبته ويرتدى ملابسه كاملة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرة وبجواره كرسى خشبى ملقى أرضا.

 

وبسؤال كل من زوجته ربة منزل ونجله محمد 16 سنة طالب أيدا نتيجة الفحص وقررا بأنهما فوجئا عقب عودتهما للشقة بانتحاره وأضافا بأنه قد حاول الانتحار من شهر تقريبا عن طريق تناول مادة سامة وعللا قيامه بذلك كونه يعانى من مرض وظروف نفسية سيئة، ولم يتهما أحد بالتسبب فى الوفاة، تم تحرير المحضر رقم 8123 لسنة 2016 إدارى قسم ثان، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون