خلال أقل من ساعة.. مباحث القاهرة تضبط مسلحين سرقا سيدة إنجليزية بالمعادى

خلال أقل من ساعة.. مباحث القاهرة تضبط مسلحين سرقا سيدة إنجليزية بالمعادى
خلال أقل من ساعة.. مباحث القاهرة تضبط مسلحين سرقا سيدة إنجليزية بالمعادى

ADTECH;loc=300


كتب عبد الله محمود

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة غموض سرقة سيدة إنجليزية بالمعادى، وذلك بعد تعرضها للسرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح، من قبل مجهولين كانا يستقلان دراجة بخارية، قاما بسرقة كافة متعلقاتها الشخصية بحقيبة يدها وفرا هاربين، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهما المسروقات والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة المعادى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا من الأهالى، يفيد تعرض سيدة تحمل الجنسية الإنجليزية للسرقة تحت تهديد السلاح من قبل مجهولين وفرا هاربين باستخدام دراجة بخارية، على الفور انتقل النقيب أحمد بهجت معاون مباحث قسم شرطة المعادى وبصحبته قوة أمنية إلى مكان الحادث، لجمع المعلومات وأوصاف المتهمين من الأهالى.

 

ومن خلال الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهمين بميدان ثكنات المعادى، وبفحصهما تبين أن الدراجة البخارية التى كانت بحوزتهما مسروقة، كما تم ضبط كافة المسروقات الخاصة بالسيدة الإنجليزية، بالإضافة إلى ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة "أسلحة بيضاء"، وبعرض المتهمين على المجنى عليها تعرفت عليهما واتهمتهما بسرقتها تحت تهديد السلاح، كما تعرفت على المسروقات.

 

وبعرض المتهمين على اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترفا بارتكابهما الواقعة، كما اعترفا بارتكاب عدة وقائع أخرى بنفس الطريقة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب