شاب مصرى يبحث عن طفلته بعد هرب زوجته الروسية: مجلس الوزراء تواصل معى

شاب مصرى يبحث عن طفلته بعد هرب زوجته الروسية: مجلس الوزراء تواصل معى
شاب مصرى يبحث عن طفلته بعد هرب زوجته الروسية: مجلس الوزراء تواصل معى

ADTECH;loc=300


كتب بهجت أبو ضيف

قال عماد الدين حسانين الشاب المصرى الذى حرر محضر بمركز شرطة كفر شكر بالقليوبية اتهم فيه زوجته الروسية الجنسية بالهرب وترك مسكن الزوجية وبصحبتها ابنته البالغة من العمر 5 سنوات، إن مجلس الوزراء تواصل معه، وحصل منه أحد المسئولين على كافة البيانات والتفاصيل الخاصة بهروب زوجته. 

 

وأضاف حسانين، أنه يخشى ألا يرى ابنته مرة أخرى حال نجاح زوجته فى السفر خارج مصر والعودة إلى روسيا مرة أخرى، خاصة وأنها كانت قد طلبت منه السفر إلى بلدها وبصحبتها ابنتهما، لعدم رغبتها فى تربية الطفلة بمصر، مضيفا أنه بعد مرور 3 سنوات وأثناء زيارته روسيا وبصحبته زوجته وابنته، طلبت الزوجة الإقامة بروسيا دائما، ومع رفضه لطلبها قامت باصطحاب الطفلة لمكان مجهول حتى تمكن من التوصل لمكان إقامتها بعد عدة أشهر، وعللت سبب تركها المنزل لإصراره على ترك روسيا، وهو ما دفعه لإقناعها بالعودة إلى القاهرة مؤقتا لزيارة أفراد أسرته، وعقب وصولهم إلى مصر حصل على قرار منع من السفر للطفلة، حتى لا تتمكن زوجته من السفر بها دون علمه إلى روسيا.

 

وذكر والد الطفلة، أنه أقام بصحبة زوجته وابنتهما بشقة بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية، بالقرب من منزل والدته، وعقب سفره للعمل بالغردقة فوجىء بترك زوجته مسكن الزوجيه وبصحبتها الطفلة، وأغلقت هاتفها المحمول، وقطعت كافة طرق الاتصال بها، وهو ما دفعه لتحرير محضر حمل رقم 3090 لسنة 2016 إدارى، لإثبات الواقعة خشية سفر زوجته إلى روسيا دون علمه، وخوفا من عدم رؤية ابنته مرة أخرى.

 

وكان والد الطفلة، ذكر أنه تعرف على زوجته الروسية "أولجا سيرجيفتا" أثناء عمله بفندق بالغردقة، وتزوجا ثم سافر بصحبتها إلى روسيا وأقام بها، ثم عادا سويا إلى مصر حتى أنجبا طفلته "آمال".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب