أخبار عاجلة
هل تحتاج بحيرة المنزلة 50 مليار لرفع كفاءتها ؟ -

7وادث إحالة 25 متهما في أحداث "فتنة الكرم" إلى محكمة الجنايات موجز نيوز

الخميس 6 أكتوبر 2016 12:46 صباحاً صورة لسيدة الكرم مع الأنبا مكاريوس
المنيا -أشرف كمال

أحال النائب العام، اليوم، 25 متهماً من المتورطين في أحداث فتنة قرية الكرم التابعة لمركز أبو قرقاص بجنوب المنيا، إلى محكمة الجنايات.

قالت مصادر قضائية، في تصريحات صحفية، أن النائب العام أحال قضية أحداث الكرم إلى محكمة الجنايات، وتم إرسال القضية إلى مأمورية استئناف بني سويف لتحديد أولى جلسات المحاكمة، ويبلغ عدد المتهمين المحالين 25 متهما، ووجهت لهم النيابة العامة تهم التجمهر وإحراق منازل مواطنين، والإئتلاف العمدي، وإحراز أسلحة نارية، كما تم نسخ 4 وقائع من الجناية الأساسية، وجاري فحصها لاستكمال التحقيقات.

يذكر أن قرية الكرم، شهدت أحداثاً طائفية، أواخر شهر مايو الماضي، على خلفية تجمهر عدد من المسلمين أمام منزل مسيحيين، وأضرموا النيران بها، وأصابوا 3 أشخاص، وأحرقوا محلات تجارية، بزعم وجود علاقة عاطفية بين سيدة مسلمة وشخص مسيحي، وبعد مرور نحو 5 أيام من وقوع الاشتباكات، توجهت سيدة تدعى "سعاد ثابت" (60 عاما)، إلى قسم الشرطة وحررت بلاغاً تتهم فيه آخرين بتجريدها من ملابسها بالشارع على مرآى ومسمع من الجميع، وعرفت إعلامياً بواقعة التعري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباحث التموين بالبحيرة تضبط 600 طن أسمدة مدعمة مهربة بمركز بدر
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون