7وادث سقوط عصابة تخطف حقائب السيدات في طنطا بالغربية موجز نيوز

الخميس 6 أكتوبر 2016 01:40 صباحاً أرشيفية
الغربية- عاطف دعبس:

تمكنت مباحث قسم ثان طنطا من التوصل إلى عصابة خطف حقائب السيدات بالشوارع بعد أن رصدتهم كاميرا فيديو أثناء قيامهم بسحل فتاة وخطف حقيبتها، واعترف المتهمون بسرقة العديد من حقائب الضحايا وأخطرت النيابة التي قررت حبسهم وتولت التحقيق.

وكان الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا حصل على مقطع فيديو من كاميرا مراقبة بشارع المعهد الديني بمدينة طنطا، تسجل لحظة تورط عاطلين على دراجة بخارية قاما بسحل فتاة في الشارع لأكثر من 20 مترا لسرقة حقيبة يدها.

وأكدت "ر. ع. م" (28 عاما) صاحبة سنترال خاص أنها كانت تتحدث في الهاتف المحمول وكانت بجوارها صديقاتها وفوجئت بدراجة بخارية يستقلها عاطلين يسحلوها لأكثر من 20 مترا، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة في جميع أنحاء الجسم وسرقة كل متعلقاتها ومبلغ 1450 جنيها، وحررت الضحية المسحولة محضر برقم 545 ثان طنطا.

وتم فحص الفيديو وشن حملات مكثفة للتوصل إلى المتهمين وكشفت التحريات أن المتهمين هم مصطفى العزقلاني (20 عاما- عاطل) وإبراهيم خالد (22 عاما- عاطل) وإبراهيم مطر (19 عاما- عاطل) وأحمد إبراهيم (24 عاما) ومحمد عمر (30 عاما) وأنهم كونوا تشكيل عصابي لسرقة حقائب السيدات باستخدام دراجة بخارية برقم 29056 غربية.

واخطر اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية ببلاغ اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير المباحث بما توصلت إليه تحريات المباحث وألقي القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب 16 واقعة بسرقة حقائب فتيات وسيدات وأخطرت النيابه التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية