أخبار عاجلة

حبس مدير مطعم 4 أيام بتهمة الاتجار في بالدقى

حبس مدير مطعم 4 أيام بتهمة الاتجار في بالدقى
حبس مدير مطعم 4 أيام بتهمة الاتجار في المخدرات بالدقى
أمرت نيابة الدقي بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام لنيابات شمال الجيزة الكلية، بحبس مدير مطعم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في ، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بقيام صاحب أحد المطاعم الكائنة بمنطقة الدقي، بإعداد كمية كبيرة من لتوزيعها على عملائه من المدمنين والمتعاطين، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة والقبض عليه.

وأكدت التحريات التي أجريت برئاسة العميد ماجد عادل مدير إدارة مكافحة بالجيزة، صحة المعلومات، وتبين أن المتهم يقوم باستخدام وخلطها بمسحوق الهيرون، وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية برئاسة العقيد تامر صالح وكيل الإدارة، والرائد هيثم سكر، مكان تواجد المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه.

وعثر بحوزته على 9 كيلو من مخدر "الفودو"، و"الاستراكس"، و150 جراما من مادة "القات" المخدرة، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر وأحيل إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - استكمال سماع الشهود فى إعادة محاكمة مرسى فى "اقتحام الحدود الشرقية"
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات