7وادث الداخلية تعلن الحرب على سماسرة الهجرة غير الشرعية موجز نيوز

الداخلية تعلن الحرب على سماسرة الهجرة غير الشرعيةالخميس 6 أكتوبر 2016 03:06 مساءً اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية
كتبت - دينا توفيق

أصدر مجدى عبدالغفار وزير الداخلية أوامر مشددة لقيادات الوزارة للتعامل وبمنتهى الحزم مع أية محاولات إرهابية إجرامية تترصد بمقدرات الوطن وأمنه، وتسعى لتعكير إستقرار الوطن والمواطنين ، وتقويض مسيرة التنمية والنماء.

 

ووجه الوزير بضرورة تكثيف الجهود لمواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية بكل حزمٍ وتحديد وإستهداف السماسرة والمهربين ودوائر إرتباطاتهم، الذين يتاجرون بالبشر ودمائهم ويحتالون على شبابنا بدعوى توفير فرص عمل لهم بالخارج، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبلهم.

 

كما شدد على ضرورة إضطلاع جميع القيادات الشرطية بمداومة المرور والتواجد المؤثر بكافة القطاعات الأمنية والحرص على تبصير القوات بأبعاد التحديات التى تترتب على تنامى التواجد الإرهابى كمحصلة للصراعات الإقليمية التى تشهدها المنطقة والتى توفر البيئة الخصبه لإنتشاره.

 

كما وجه وزير الداخلية الأجهـزة المعنية بضرورة تشديد الرقابة وتكثيف الحمـلات عـلى الأسواق ومواجهة محاولات إحتكار السلع والغش التجارى والتلاعب فى الأسعار وإتخاذ الإجراءات التى تكفل ضمان وصول السلع بالأسعار والجودة المناسبة لجمهور المستهلكين.

 

طالب الوزير بتكثيف الحملات المرورية على كافة المحاور والطرق فى إطار العمل على الحد من الحوادث المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم ، وشدد على ضرورة التواجد الفعال بمختلف المستويات للتدخل الفورى والتعامل مع أية تكدسات مرورية أو إزدحام بالطرق لمحاصرتها وتحقيق السيولة المطلوبه وأكد بضرورة العمل على تحقيق الإنضباط المرورى من خلال تطبيق قواعد قانون المرور بحسم على كافة المخالفات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية