نفوق 19 رأس ماشية فى حريق التهم 5 أحواش بمركز أخميم

نفوق 19 رأس ماشية فى حريق التهم 5 أحواش بمركز أخميم
نفوق 19 رأس ماشية فى حريق التهم 5 أحواش بمركز أخميم

ADTECH;loc=300


سوهاج - محمود مقبول

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء السعيد نمشة، مدير إدارة الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب بـ5 أحواش بناحية نجع أبو عوف التابع لقرية آبار الملك دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وانحصرت التلفيات فى نفوق 8 رأس ماشية و11 رأس غنم.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد أكرم توفيق، مدير إدارة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق دون حدوث إصابات بدائرة مركز أخميم.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد على الصغير، رئيس مباحث مركز أخميم بنشوب الحريق بـــ"5 " أحواش مبنية بالطوب الأحمر ومعروشة بالبوص وجذوع النخل ملحقة بمنازل الجميل عبد الحميد محمد 50 سنة عامل،مصطفى جمال عبد الحميد 25 سنة عامل  رفعت حسين عبد الهادى 50 سنة مزارع، عادل عيد عبد الهادى 23 سنة حاصل على بكالوريوس،عمرو رفاعى على حسين 31 سنة سائق ويقيمون بذات الناحية،لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات.

 وانحصرت التلفيات فـى نفوق عدد "8" رأس ماشية وعدد "11" رأس غنم وبعض الطيور واحتراق كميات من البوص وجذوع النخل، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى، ونفوا الشبهة الجنائية، وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، أخطرت الإدارة البيطرية بأخميم بالانتقال واتخاذ اللازم،كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4467 إدارى المركز لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية