7وادث بالصور.. ضبط حشيش وتامول بحوزة 4 تجار مخدرات بدمياط موجز نيوز

بالصور.. ضبط حشيش وتامول بحوزة 4 تجار مخدرات بدمياطالسبت 8 أكتوبر 2016 02:56 مساءً جانب من المضبوطات
دمياط – هشام الولي:

تمكن رجال مكتب مكافحة جرائم المخدرات بدمياط، ومباحث كفر البطيخ، من ضبط حشيش وتامول مع 4 تجار مخدرات بدمياط، وتم تحرير محاضر للمتهمين وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء نادر جنيدي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن دمياط، قد طالب ببذل المزيد من الجهد للعمل على ضبط العناصر الإجرامية النشطة وما بحوزتهم من مواد مخدرة، وبعد اسئذان النيابة، تمكن رجال مكتب مكافحة المخدرات بدمياط برئاسة المقدم على عامر، رئيس المكتب والرائد محمد مجاهد وكيل المكت، من ضبط "عوض.أ.أ.م"،- 22 سنة عاطل-، ومقيم بناحية الشعراء دائرة المركز، وبحوزته 10 طرب من الحشيش مخدر وزنت جميعها حوالي كيلو جرام، ومبلغ مالي، وذلك حال تواجده بمسكنة بذات الناحية.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 18035 جنايات مركز شرطة دمياط لسنة 2016.

كما ضبط "مسعد.م.ع .ب"56  سنة، وبحوزتة كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت تقريبًا 250 جرام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9768 جنايات قسم شرطة ثان دمياط.

كما تمكن رجال مكتب مكافحة جرائم المخدرات بدمياط، من ضبط "السيد.ا.م.ح.ب" - 33 سنة كفر البطيخ-، عقب تقنين الإجراءات، وبحوزته 1000 قرص تامول ومبالغ مالية من متحصلات أتجارة فى الاقراص المخدرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8211 ج كفر البطيخ.

وبناء على إذن سابق من النيابة العامة تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كفر البطيخ برئاسة الرائد محمد السعيد، رئيس مباحث كفر البطيخ، من ضبط "أحمد.أ.م.م"  42 سنة، نجار ومقيم بناحية الشعراء دائرة مركز دمياط، السابق إتهامه فى 7 قضايا وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالي 650جرام ومبلغ مالي260 جنيهًا، وذلك حال تواجده بذات الناحية .

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الناري للدفاع .

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 8469 جنايات مركز شرطة كفرالبطيخ لسنة 2016م  وامر اللواء السيد العشماوي مدير ادارة البحث الجنائي بدمياط بعرض المتهمين علي النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية