عامل يلقى بنفسه من الرابع قبل ضبطه بمحاولة التحرش بربة منزل

عامل يلقى بنفسه من الرابع قبل ضبطه بمحاولة التحرش بربة منزل
عامل يلقى بنفسه من الرابع قبل ضبطه بمحاولة التحرش بربة منزل

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم أحمد - عبد الله محمود

نجح ضباط مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات غموض واقعة إصابة عامل إصابات بالغة نتيجة سقوطه من شرفة نافذة، حيث تبين من خلال التحريات أن العامل هو الذى ألقى بنفسه من الطابق الرابع وذلك بعد أن حاول أن يتحرش بصاحبة الشقة التى يعمل لديها، وعندما استغاثت بالأهالى قفز من شرفة النافذة خشية افتضاح أمره، تم نقل العامل للمستشفى لتلقى العلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 كان  قسم شرطة دار السلام تلقى بلاغا من  " و ب أ م " 25 سنة سائق ومقيم قرية المقران مركز يوسف الصديق ضد كل من " س ش م  " 27 سنة ، و " ن ع م " 27 سنة ربتى منزل، و " ح ع م " 52 سنة عامل خردة، بقيامهم باحتجاز شقيقه "  ف ب أ " 35 سنة عامل خردة لدى المبلغ ضدها، وذلك داخل مسكنها  والتعدى عليه بالضرب وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، بالإضافة إلى إلقائه من شرفة شقتها بالطابق الرابع، ونتج عن ذلك إصابته بكسور وتهشم عظام القدمين والفخذين، حيث تم حجزه بمستشفى القصر العيني.

وباستدعاء المشكو في حقهم أنكروا ارتكاب الواقعة، وقررت  الأولى أن المصاب يعمل لديها في تجارة الخردة ويتولي تنظيف مسكنها، مضيفة أنه فى يوم الواقعة حضر لتنظيف المسكن وفوجئت به يقوم بالتحرش بها فاستغاثت بالثانية والثالث، مضيفة أنه على الفور قفز المجنى عليه  من شرفة المسكن خشية افتضاح أمره.

وبسؤال الثانية والثالث أكدا بما جاء فى أقوال  الأولى، كما تم التوصل لشهادة رؤية " ب أ ع " 40 سنة ومقيمة شارع السويفية من شارع زين العابدين دائرة القسم والتي أكدت صحة الواقعة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية