أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - بالصور.. فرح يوسف تنتظر مولودتها الأولى -
الحكم بطعن متهمي أحداث اقتحام قسم الغنائم -

7وادث إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بالفيوم موجز نيوز

إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بالفيومالأحد 9 أكتوبر 2016 02:28 مساءً انقلاب سيارة - ارشيفية
الفيوم – سيد الشورة:

أصيب 14 شخصًا في حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق "الفيوم- بنى سويف"، أعلى كوبري هوارة المقطع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مستشفى الفيوم العام بوصول 14 مصابًا وهم: شيماء صلاح عبد الوهاب 20 عامًا من قرية هواره، ورفاعى كمال أحمد 43 عامًا من قرية اللاهون، وعطيه عبد الحميد حسن 65 عامًا من قرية هواره، وسلمى عبد الله محمد 65 عامًا من محافظة بنى سويف، وسيدة طه محمد 27 عامًا من محافظة بنى سويف، وشيماء طه عبد العزيز 29 عامًا من قرية ابو جندير، وحنان فتحى عبد الوهاب 18 عامًا، من قرية هواره ورحاب عبد التواب رمضان 20 عامًا من قرية هواره، ورقيه احمد عبد الله  عامين، من قرية هواره ،وحماده سيد محمود 19 عامًا، من محافظة بنى سويف وايمن سيد قرنى 30 عامًا،  من قرية اللاهون واحمد شكرى محمود 21 عامًا،  من قرية اللاهون.

وتبين أن جميعهم كانوا يستقلون سيارة ملاكي وانقلبت بهم أعلى كوبري هوارة المقطع، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على حريق محدود بمحلج للأقطان بسوهاج موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية