محاكمة أمين الشرطة المتهم بقتل «بائع الرحاب».. اليوم

محاكمة أمين الشرطة المتهم بقتل «بائع الرحاب».. اليوم
محاكمة أمين الشرطة المتهم بقتل «بائع الرحاب».. اليوم
تنظر  محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة شاهين، اليوم الإثنين، محاكمة أمين الشرطة السيد زينهم عبد الرازق، في قضية اتهامه بارتكاب جريمة قتل أحد البائعين بمنطقة الرحاب في القاهرة الجديدة، مستخدمًا سلاحه الميري، وذلك في أعقاب مشادة كلامية بينهما بسبب الاختلاف على سعر أحد المشروبات.

كانت النيابة العامة قد أحالت أمين الشرطة المتهم إلى محكمة الجنايات بعد أن أسندت إليه ارتكابه جريمة قتل مصطفى محمد مصطفى محمد، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن باغته بوابل من الأعيرة النارية من سلاحه الميري بطلقات اخترق بعضها جسده، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته، كما شرع في قتل المجني عليهما خليفة أحمد خليفة ويحيى خيري عبد الرحيم، عمدًا بغير سبق الإصرار والترصد.

وحسب قرار الاتهام فقد أتلف المتهم عمدًا أموالًا منقولة لا يمتلكها، تتمثل في سيارة أجرة المملوكة للمجني عليه رجب كمال عبد الله، والتي تصادف مرورها في أثناء إطلاق المتهم للنيران من سلاحه الناري، وذلك بان أطلق وابلا من الأعيرة النارية اخترقت جنبات السيارة، على نحو ترتب عليه وقوع أضرار مالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية