حبس شبكة للأعمال المنافية للآداب بمنطقة الظاهر

حبس شبكة للأعمال المنافية للآداب بمنطقة الظاهر
حبس شبكة للأعمال المنافية للآداب بمنطقة الظاهر

ADTECH;loc=300


كتب كريم صبحى

أمرت نيابة الظاهر بحبس شبكة للأعمال المنافية للأداب 4 أيام على ذمة التحقيق، وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، ألقت القبض على ربة منزل حولت شقتها إلى وكر للأعمال المنافية للآداب بمنطقة الظاهر، كانت تتقاضى ألف جنيه من راغبى المتعة فى الساعة.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام "فاطمة. م" ويعاونها "رأفت.ف" بإدارة شقة بمنطقة الظاهر للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل ألف جنيه فى الساعة، وتم تشكيل فريق بحث ضم اللواءين وليد رشدى وأسامة عايش نائبى المدير لسرعة القبض على المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات وعمل العديد من الأكمنة تمكن العقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلى، والعقيد حسن النجار، والمقدم عمرو مطر ضباط مباحث الآداب بالتنسيق مع المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث الظاهر من مداهمة الشقة المشبوهة وضبط المتهمة وكل من "شادى.ا"، و"نادية.ع"، و"حياة.أ"، و"فاطمة.أ" مغربية الجنسية، و"رأفت.ف"، و"محسن.ع" مقاول، و"ياسر.م" مخلص جمركى، و"محمد.ر" صاحب شركة شحن، وتم ضبط 7 آلاف جنيه، و15 هاتف محمول، كمية من الترامادول، وصباع حشيش، و5 علب مقويات جنسية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية