أخبار عاجلة
الأهلي يداوي جراحه بالباطن في «جولة الوطن» -

مكافحة تضبط عاطلين قبل ترويجهما كيلو حشيش و665 جرام هيروين

مكافحة تضبط عاطلين قبل ترويجهما كيلو حشيش و665 جرام هيروين
مكافحة المخدرات تضبط عاطلين قبل ترويجهما كيلو حشيش و665 جرام هيروين

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم أحمد

تمكن رجال مكافحة ، من القبض على عاطلين، تخصصا فى ، وبحوزتهما كمية كبيرة من والحشيش، واعترفا أنهما كانا يستعدان لترويج ، فتم تحرير محاضر بتلك الوقائع، وإحالة المتهمين إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى ضباط إدارة مكافحة ، معلومات مفادها أن "هانى ع ع " 52 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى القضية رقم 440 لسنة 2009 الدرب الأحمر "مخدرات"، يزاول نشاطاً غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من دائرة قسم شرطة حلوان مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

تم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط إدارة مكافحة ، بقيادة العميد غالب مصطفى، مدير الإدارة، من إعداد الأكمنة التى استهدفت المتهم، وتم ضبطه أثناء تواجده فى حلوان، وبحوزته كمية من مسحوق المخدر وزنت 665 جراما، ومبلغ 430 جنيه، وسلاح نارى "فرد خرطوش" و4 طلقات من ذات العيار.

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24679 لسنة 2016م جنح حلوان، وأحاله اللواء عبد العزيز خضر مدير مباحث العاصمة، إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

كما تمكنوا من ضبط "حسام م ح"  26 سنة، عاطل، والمحكوم عليه فى قضية "تبديد" والمقضى فيها بالحبس سنة، وبحوزته كمية من الحشيش وزنت 1.100 جرام، ومبلغ 1235 جنيها، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23663/192 لسنة 2016 جنايات عين شمس، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن المنوفية ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز أشمون
التالى الزوجة اللعوب.. تركت زوجها المدمن من أجل عشيقها وقتلت طفلها بعد تناول جرعة هيروين.. فيديو وصور