7وادث القبض على 8 من أعضاء الإخوان داخل زاوية بالغربية موجز نيوز

القبض على 8 من أعضاء الإخوان داخل زاوية بالغربيةالاثنين 10 أكتوبر 2016 04:28 مساءً ضبط- أرشيفية
الغربية – عاطف دعبس:

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية اليوم بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني اليوم الإثنين، من شن حملة مكبرة تهدف إلى إحكام التواجد الشرطي والرقابة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 8 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية من بينهم 4 مشايخ من الطرق الصوفية  حال تجمعهم بزاوية احد المساجد بقرية المصطفية بدائرة مركز المحلة الكبري .
وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من اللواء علاء عبد المعطي مدير قطاع جهاز الأمن الوطني بالتنسيق مع  اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي وقطاع جهاز الأمن الوطني وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط 8 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وبحوزتهم منشورات ومطبوعات ورقية تحرض على الشغب والعنف ووثائق تخطط للخروج على النظام الحالي فى يوم 11 نوفمبر القادم وتم التحفظ على المضبوطات .
وتمكنت قوات الشرطة من اقتياد المتهمين إلى ديوان فرع جهاز الأمن الوطني بطنطا للتحقيق معهم والتحقيق معهم فيما نسب إليهم من إتهامات وحررت المحاضر اللازمة واخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الوقائع المشار اليها مع المتهمين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية