مصرع سائق وإصابة عامل فى حادث انقلاب سيارة بترعة الفاروقية بسوهاج

مصرع سائق وإصابة عامل فى حادث انقلاب سيارة بترعة الفاروقية بسوهاج
مصرع سائق وإصابة عامل فى حادث انقلاب سيارة بترعة الفاروقية بسوهاج

ADTECH;loc=300


سوهاج محمود مقبول

شهد الطريق الزراعى السريع الشرقى أسيوط سوهاج بناحية نجع أبو حجر دائرة مركز ساقلته، انقلاب سيارة على الطريق ووفاة قائدها وإصابة عامل كان برفقته تم نقل الجثة لمستشفى ساقلته المركزى والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعى.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة تأمين الطرق يفيد بوقوع حادث على الطريق الزراعى الشرقى ووجود متوفى ومصاب.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد علاء عبدالرحمن، رئيس فرع بحث الشرق وقادها الرائد نصر طه رئيس مباحث مركز شرطة ساقلته أنه أثناء سير عاشور فوزى على محمد 37 سنة سائق ويقيم بناحية الحواويش دائرة المركز مركز أخميم بالسيارة قيادته رقم هـ ى ب 1352 على الطريق.. اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيسر، ما أدى لاصطدامها بعامود إنارة وانقلابها بالترعة، نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة مستقلها صحبته محمد رمضان حامد 36 سنة عامل ويقيم الحواويش دائرة مركز أخميم.. وتم نقلة إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8414 جنح المركز لسنة 2016 و بالعرض على النيابة العامة وصرحت بالدفن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية