نظر طلب رد قاضي أحداث مكتب الإرشاد.. اليوم

نظر طلب رد قاضي أحداث مكتب الإرشاد.. اليوم
نظر طلب رد قاضي أحداث مكتب الإرشاد.. اليوم
تنظر، اليوم الثلاثاء، الدائرة 19 مدني، أولى جلسات طلب الرد المقدم من القياديين الإخوانيين عصام العريان ومحمد البلتاجي في إعادة محاكمتهما بالقضية المعروفة إعلاميا "بأحداث مكتب الإرشاد"، ضد المستشار محمد شيرين فهمي رئيس الدائرة 11 إرهاب".

جاء طلب الرد في أولى جلسات إعادة محاكمة المتهمين يترأسهم محمد بديع مرشد جماعة الإخوان ومساعده خيرت الشاطر و11 أخرين بعد قبول الطعن بالنقض على أحكام إدانتهم في المحاكمة الأولى بتهمة التحرض على القتل والشروع فيه تنفيذا لغرض إرهابي وحيازة أسلحة نارية وذخيرة حية غير مرخصة، والانضمام إلى عصابة مسلحة تهدف إلى ترويع الآمنين والتحريض على العنف والبلطجة أمام مكتب الإرشاد بالمقطم أثناء تظاهرات 30 يونيو التي كانت تطالب برحيل الرئيس المعزول محمد مرسي العياط، وأسفر عنها مقتل 9 أشخاص وإصابة 91 آخرين.

وكانت النيابة قد أسندت لقيادات الجماعة الاشتراك بطرقي الاتفاق والمساعدة في إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة بذلك والتخطيط لارتكاب الجريمة، وقالت النيابة: "إن الموجودين بمقر مكتب الإرشاد قاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش تجاه المجني عليهم، قاصدين إزهاق أرواحهم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية