أخبار عاجلة
الأهلي يداوي جراحه بالباطن في «جولة الوطن» -

7وادث الطب الشرعي عن متهمي "اغتيال بركات": لم يتبين آثار عنف موجز نيوز

الطب الشرعي عن متهمي اغتيال بركات: لم يتبين آثار عنفالثلاثاء 11 أكتوبر 2016 12:20 مساءً المستشار حسن فريد
كتب - محمد موسى

بدأت منذ قليل ، هيئة محكمة جنايات ، برئاسة المستشار حسن فريد، جلسة محاكمة المتهمين في القضية المعروفة بـ"اغتيال هشام بركات ، التي من المقرر أن تشهد الجلسة سماع الشهود واللجنة الفنية.

وأكد ممثل النيابة، على ورود سبعة تقارير من الطب الشرعي بخصوص الكشف عن المتهمين، وأثبت القاضي بأنه لم يتبين أي اثار عنف، وطلب الدفاع الاطلاع عليها، وسأل الدفاع عن حضور المتهمة "بسمة" ليؤكد لهم القاضي انها قاربت على الوصول للمحكمة ، ليعقب الدفاع طالباً إيداعها مع زوجها المتهم بالقضية.

من جانب آخر، سلمت اللجنة الفنية المشكلة من ماسبيرو ، الأحراز المسلمة اليهم ، وقدموا تقرير بنتائج فحصهم اياه، والمحكمة أشرت عليه بالنظر و الإرفاق، وطلب الدفاع تصوير التقرير .

كانت نيابة أمن الدولة العليا، أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعدما أسندت إليهم اتهامات: استهداف وتفجير موكب النائب العام الراحل هشام بركات في يونيو من العام الماضي بمنطقة مصر الجديدة عن طريق تفجير عبوات ناسفة أثناء انتقاله من منزله إلى مكان عمله، مما أسفر عن استشهاده، وإصابة عدد من أفراد الحراسة، فضلًا عن تخريب وإتلاف العديد من الممتلكات العامة والخاصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - تجديد حبس متهم 15 يوما لاتهامة في الشروع في قتل جارته موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية