النيابة الإدارية تحقق فى استيلاء مفتشى تموين بكفر الشيخ على 10ملايين جنيه

النيابة الإدارية تحقق فى استيلاء مفتشى تموين بكفر الشيخ على 10ملايين جنيه
النيابة الإدارية تحقق فى استيلاء مفتشى تموين بكفر الشيخ على 10ملايين جنيه

ADTECH;loc=300


أ ش أ

أمر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيقات عاجلة فيما تداولته إحدى الصحف بشأن اشتراك بعض مفتشى التموين مع أصحاب المخابز فى الاستيلاء على 10 ملايين جنيه بـ"الكارت الذهبى" فى كفر الشيخ.

 

وذكر بيان صادر عن هيئة النيابة الإدارية، أن رئيس الهيئة شدد على ضرورة الحزم فى تحديد المسئوليات التأديبية فى جرائم إهدار المال العام على نحو خاص، وسد الثغرات التى يتسرب الفساد منها لبلوغ المال العام.

 

وكان مركز معلومات النيابة الإدارية قد رصد ما تم نشره يوم الجمعة الماضى بعنوان "الرقابة الإدارية تكشف الاستيلاء على 10 ملايين جنيه بالكارت الذهبى فى كفر الشيخ"، حيث جاء فى تفاصيل الخبر أن هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ كشفت عن طريقة جديدة للتلاعب فى السلع المدعمة من خلال استغلال بعض مفتشى التموين بالاشتراك مع أصحاب المخابز لتقنية "الكارت الذهبى" المخصص لهم والذى يمكن مفتش التموين من خلاله من صرف ألفى رغيف خبز مدعم يوميًا.

 

وتبين أن بعض مفتشى التموين أساءوا استخدام "الكارت الذهبى" الذى يواجه به بعض المواطنين عيوبًا تقنية فى الكروت الذكية الخاصة بصرف الخبز والتموين، حيث بلغت قيمة مبالغ الدعم التى قاموا بالاستيلاء عليها بدون وجه حق 10 ملايين جنيه.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية