7وادث إحالة واقعة إقامة حفل بساحة معبد الكرنك للنيابة موجز نيوز

إحالة واقعة إقامة حفل بساحة معبد الكرنك للنيابةالثلاثاء 11 أكتوبر 2016 04:56 مساءً صورة ارشيفية
كتبت:-احمد عثمان

أحال الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، واقعة إقامة حفل "دي جي" بساحة معبد الكرنك، للنيابة الإدارية للتحقيق، وذلك للوقوف على جميع الملابسات والتحري عن وجود أي مخالفات من الناحية الأثرية، لإتخاذ ما يلزم نحو معاقبة أي شخص يثبت تورطه.

وأكد محمد عبد العزيز، مدير عام آثار مصر العليا، أن جميع الموافقات التي إتخذها القائمون على الحفل كانت في منتصف شهر مارس 2016، أي قبل تولي د. العناني مسئولية حقيبة الآثار، مضيفا أن الحفل كان في الساحة الأمامية للمعبد إلى الشرق منه بمسافة 200 متر وليس داخله كما أثير في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح عبد العزيز أن الوزارة قامت بعمل سياج حول المكان المخصص للحفل لعدم المساس بالمنطقة الأثرية، كما أنه تم إغلاق أبواب المعبد وقت إقامة الحفل والذي بدأ في السابعة مساء أي بعد انتهاء مواعيد الزيارة الرسمية.

وأفاد عبد العزيز أن شرطة السياحة والآثار كانت موجودة طوال مدة إقامة الحفل، كما كانت تقوم بتفتيش جميع المدعويين قبل الدخول للحفل، مشيراً إلى أن وزارة الآثار ومفتشي المنطقة غير مسئولين عن أية تجاوزات اخلاقية فردية تحدث داخل الحفل، مؤكدا أن الحفل تم في وجود الشرطة وبعد إتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب