تأجيل محاكمة ٢٨ من عناصر الإخوان فى أعمال عنف بالمنيا لمارس المقبل

تأجيل محاكمة ٢٨ من عناصر الإخوان فى أعمال عنف بالمنيا لمارس المقبل
تأجيل محاكمة ٢٨ من عناصر الإخوان فى أعمال عنف بالمنيا لمارس المقبل

ADTECH;loc=300


بالمنيا - حسن عبد الغفار

أجلت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار معوض محمد أحمد، رئيس الدائرة الثانية، اليوم الثلاثاء، محاكمة نائب مرشد الإخوان و27 آخرين من عناصر التنظيم والمتهمين بأعمال عنف ومحاولة قلب نظام الحكم إلى جلسة اليوم الرابع من دور شهر مارس المقبل مع استمرار حبس 12 متهمًا على ذمة القضية.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد القت القبض على المتهمين فى 14 من شهر فبراير عام 2014  بقرية الشراينة بمركز سمالوط، بتهمة تكوين خلية إرهابية تهدف إلى قلب نظام الحكم، ومحاولة تخريب الاقتصاد المصرى، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وحيازة مطبوعات من شأنها الحض على تكدير الرأى العام، وإثارة الفوضى بالبلاد.

 

وفى القضية الثانية أجلت المحكمة نظر محاكمة 11 آخرين بينهم 2 فقط محبوسين على ذمة القضية، والباقون مخلى سبيلهم ومفرج عنهم،  ومتهمين فى أحداث تظاهر والتحريض على قطع الطرق وإثارة الشغب، عقب مظاهرة اندلعت بمركز سمالوط عقب أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة بالمنيا إلى جلسة اليوم الرابع من شهر مارس القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب