أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم  في البنوك الإثنين 23 - 10 -2017 -
تسونامي «فطن» يرتفع إلى 8 مشرفين.. إعفاء 3 جدد -
اخبار السياسه "لان" يقتل شخصين في اليابان -

تأجيل محاكمة مرشد الإخوان و27 آخرين في أحداث المنيا لـ4 مارس

تأجيل محاكمة مرشد الإخوان و27 آخرين في أحداث المنيا لـ4 مارس
تأجيل محاكمة مرشد الإخوان و27 آخرين في أحداث المنيا لـ4 مارس
أجلت محكمة جنايات المنيا اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار معوض محمد أحمد، رئيس الدائرة الثانية الجديد، محاكمة نائب مرشد الإخوان و27 آخرين متورطين في قضيتين تتعلقان بأعمال عنف ومحاولة قلب نظام الحكم إلى جلسة اليوم الرابع من دور شهر مارس المقبل مع استمرار حبس 12 متهمًا محبوسًا على ذمة القضية وفق محامي المتهمين محمد طوسون، وبكر عيد عضوا هيئة الدفاع عن المتهمين.

وقال الدفاع إن المحكمة في جلستها الماضية انتهت من الاطلاع على الأحراز المرفقة بأوراق القضية وسماع الشهود وأقوال 10 من المتهمين المحبوسين على ذمة القضية، وعددهم 17 متهمًا.

كانت سلطات الأمن ألقت القبض في 14 من شهر فبراير عام 2014 بقرية الشراينة بمركز سمالوط على المتهمين، عدا نائب مرشد جماعة الإخوان السيد محمود عزت "هارب" بتهمة تكوين خلية إرهابية تهدف إلى قلب نظام الحكم، ومحاولة تخريب الاقتصاد المصري، والتحريض على العنف وإثارة الشغب وحيازة مطبوعات من شأنها تحض على تكدير الرأي العام، وإثارة الفوضى بالبلاد.

وفى القضية الثانية أجلت ذات المحكمة نظر محاكمة 11 آخرين بينهم اثنان فقط محبوسان على ذمة القضية، والباقون مخلى سبيلهم ومفرج عنهم، ومتهمون في أحداث تظاهر والتحريض على قطع الطرق وإثارة الشغب، عقب مظاهرة اندلعت بمركز سمالوط عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة بالمنيا إلى جلسة اليوم الرابع من شهر مارس القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات