سقوط عصابة وراء سرقة 40 ألف جنيه من سيارة رجل أعمال داخل مستشفى بأكتوبر

سقوط عصابة وراء سرقة 40 ألف جنيه من سيارة رجل أعمال داخل مستشفى بأكتوبر
سقوط عصابة وراء سرقة 40 ألف جنيه من سيارة رجل أعمال داخل مستشفى بأكتوبر

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على 4 من عناصر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بعد كسر زجاجها، وتبين من خلال التحريات تورط المتهمين فى العديد من وقائع السرقات بدائرة قسم شرطة العمرانية والهرم وأكتوبر.

 

كانت معلومات قد وردت لمباحث قسم شرطة العمرانية، تفيد بتورط 4 عاطلين ومقيمين بدائرة القسم فى تنفيذ العديد من عمليات السطو على السيارات، وبالتحرى تبين صحة المعلومات، فخرجت قوة أمنية من قسم العمرانية، وتمكنت من ضبط المتهمين وبحوزتهم جزء من المسروقات التى استولوا عليها من عمليات السطو، وهى عبارة عن جهاز لاب توب، ومبلغ 6 آلاف جنيه، وعملات أجنبية.

 

وبمناقشة المتهمين اعترفوا بتكوينهم عصابة لسرقة السيارات بنظام كسر الزجاج، واعترفوا بسرقة سيارة رجل أعمال من داخل إحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

 

وكشفت التحريات، أن المتهمين سطو على سيارة رجل أعمال أثناء تواجدها داخل جراج أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، وسرقتهم مبلغ 40 ألف جنيه و400 يورو، بعدما تمكنوا من كسر زجاج السيارة الخلفى ولاذوا بالفرار.

 

وأضافت التحريات أن المجنى عليه يدعى "خالد عوض" وأفاد فى بلاغه الذى حرر بقسم شرطة أول أكتوبر، تعرض محتويات سيارته للسرقة، بعد كسر زجاجها الخلفى، أثناء تواجدها بجراج مستشفى شهير بمدينة 6 أكتوبر، فتم تحرير محضر بالواقعة قيد برقم 8534 سنة 2016.

 

وأفاد مقدم البلاغ، أن المسروقات عبارة عن 40 ألف جنيه مصرى، و لاب توب ماركة "أبل"، و400 يوريو، وأنه كان متواجداً بالمستشفى لزيارة والده المريض، وطلب تفريغ الكاميرات، واستجواب مسئولى الأمن فى المستشفى عن الواقعة.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية