دعوى قضائية تطالب بتفتيش المسافرين من صالات كبار الزوار

دعوى قضائية تطالب بتفتيش المسافرين من صالات كبار الزوار
دعوى قضائية تطالب بتفتيش المسافرين من صالات كبار الزوار

أقام محامى دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجس الدولة لإلزام وزير الداخلية بإصدار قرار بتنفيذ التعليمات الأمنية والتفتيش على جميع بوابات المغادرة في المطارات والموانئ بما في ذلك صالات كبار الزوار أو الخدمة المتميزة إعمالًا لقاعدة المساواة بين الجميع.
وقالت الدعوى: إن مسلكا غريبا وعجيبا يسلكه بعض المسئولين في مصر برفض التفتيش في المطارات والموانئ المصرية أو كافة الإجراءات الأمنية التي يتعين ويجب أن يلتزموا بها والأغرب من ذلك كله أن من يمتنع عن ذلك في مصر من المصريين يخضع لإجراءات التفتيش الصارمة في جميع المطارات في أنحاء العالم ولم يعتبروا ذلك إهانة لهم وتعد على الحصانة التي يرون أنهم يتمتعون بها بغض النظر عن القوانين التي يجب الالتزام بها خاصة في إجراءات التأمين والتي تضمن السلامة له ولغيره من المحيطين به وللدولة بأكملها لأن احترام قوانين الدولة.
وأضافت الدعوى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أبلغ المسئولين الحكوميين والوزراء والنواب في البرلمان بالالتزام بتنفيذ تعليمات السلامة والأمان المتعلقة بالتفتيش في المطارات والموانئ المصرية والتي تم تفعيلها منذ أكثر من 9 أشهر عقب حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية