7وادث بلطجية يعتدون على "المعلم المثالي" في المحلة موجز نيوز

بلطجية يعتدون على المعلم المثالي في المحلةالأربعاء 12 أكتوبر 2016 02:04 مساءً المعلم المثالي بعد الإعتداء عليه
الغربية - عاطف دعبس :

مازال البلطجيه يفرضون سطوتهم على معظم مناطق المحله وسط حاله من التقاعس الامنى وعدم السيطره على الموقف وسرعة القبض على المتهمين الذيىن اثاروا ذعر المواطنين، وأصبح شعار البلطجيه "لا حكومه تهم ولا سجن يلم".

 

واقعه خطيره ومؤسفه نقدمها إلى اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخليه، واللواء حسام خليفه، مدير أمن الغربيه، حيث اعتدى مجموعه من البلطجيه على المعلم المثالي على مستوى الجمهوريه على مرأى ومسمع من الاهالي وأمام زوجته وطفلتيه ملك 8 سنوات ومريم 3 سنوات، ورغم تحرير محضر بالواقعه قبل 5 ايام واتهام مجموعه من البلطجه الا انه لم يتم حتى الان القبض على أى منهم وكأن المباحث تنتظر ارتكابهم جريمة أخطر للقبض عليهم وتقديمهم للعداله.

 

 

حدثت تفاصيل الواقعه مساء يوم الجمعه الماضيه عندما اعتدى 8 بلطجيه بناحية المنشيه الجديده بقسم ثان المحله وجميعهم مسجلين خطر فئة "أ" على مصطفى الجندى  المعلم المثالى على مستوى محافظة الغربيه ورئيس لجنة شباب حزب الوفد بالمحله بمطواه وزجاجه ، واصابوه بجرح نافذ بالوجه  من الجهتين وفروا هاربين وذلك بسبب احتكاك سيارته "بفسبا" خاصه بأحد المتهمين.

 

وتحرر محضر بالواقعه بقسم ثان المحله ورغم مرور 5 ايام على الواقعه الا انه لم يتم حتى الان القبض على المتهمين رغم الادلاء باوصافهم واسماء بعضهم  للرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم ثان المحله.

 

كان اللواء حسام خليفه مدير امن الغربيه تلقى بلاغا من مأمور قسم ثان المحله بتحرير محضر تعدى  على الشاب الوفدى  من قبل مجموعه من البلطجيه، وتم تحويله لمستشفى المحله حيث الاهمال فى ابشع صوره  واللامبالاه بارواح الناس فى أقسى معانيه.

 

ورغم إصابة المجنى عليه  بجرحين نافذيين بالوجه من الجهتين الا ان طبيب المستشفى كتب فى تقريره ان الاصابه تحتاج لعلاج اقل من 21 يوما.

 

وقال "مصطفى" قلت للطبيب وانا انزف ان اصابتى كبيره وتحتاج لعلاج اكثر من 21 يوما وكان رده ان الطب يقول ان اصابتك تحتاج لاقل من ذلك وعندما قلت له وهل يمكنك علاجى فى هذه الفتره القصيره؟ لم ينطق والتزم الصمت هذا بخلاف الاهمال المزرى فى جميع انحاء المستشفى وكان حياة المرضى بلا قيمه.

 

واشار "احمد"  شقيق مصطفى بانه توجه الى قسم ثان المحله وذكر فى المحضر الذى حرر بمعرفة الرائد محمد صقر تفاصيل الواقعه وحدد اسماء المتهمين  ولكن رغم ذلك مازال المتهمين يتمتعون بحريتهم الكامله وكأنهم لم يفعلوا اى شئ وكأن المباحث تنتظر قيامهم بالتعدى على أخرين حتى يتم القبض عليهم.

 

وقال مصطفى الجندى انه كان حريصا على عدم قيام المتهمين بالتعدى على زوجته واولاده فى السياره ولم يتمكن من الدفاع عن نفسه خوفا من امتداد الاعتداء على اسرته حيث تكاثروا عليه وضربوه بلا منطق او مبرر رغم ما ابديته من امكانية التفاهم على حل المشكله.

 

وطالب الدكتور احمد حماد القيادى الوفدى بلجنة الغربيه من اللواء  المحترم حسام خليفه مدير امن الغربيه واللواء ابراهيم عبد الغفار مدير المباحث سرعة القبض على المتهمين وسماع شهود الواقعه وتقديم المتهمين للعداله لردعهم خصوصا ان الواقعه اصبحت محل اهتمام الرأى العام فى المحله بعد ان شاهد الناس ضرب المجني عليه "المعلم المثالي" دون ان يتم القبض على المتهمين رغم مرور 5 ايام على الواقعه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية