7وادث المشدد 3 سنوات لمتهم بتهريب مخدرات داخل "علبة زبادي" لمحكوم عليه موجز نيوز

المشدد 3 سنوات لمتهم بتهريب مخدرات داخل علبة زبادي لمحكوم عليهالخميس 13 أكتوبر 2016 02:20 مساءً صورة ارشيفية
كتب- محمد مصطفى:

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الخميس، بمعاقبة مساعد مهندس بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بتهريب مواد مخدرة لأحد المتهمين بدار القضاء العالي خلال نظر محاكمته أمام محكمة النقض.

صدر القرار برئاسة المستشار  صبحي عبد المجيد وعضوية المستشارين محمد عليوة يونس ومعتز صديق وبسكرتارية محمد سيد.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم عبد الرحمن محمود، حاز عبوتين لمشروب زبادي بالفراولة، ودخل إلى مقر دار القضاء العالي من باب محكمة الاستنئاف، بحجة زيارة أحد المساجين المعروضين على المحكمة، وأثناء دخوله للمحكمة طالبهما فرد الأمن بتفتيش الحقيبة التي يحملها، وأثناء التفتيش عثر فرد الأمن على العبوتين بداخلها الأقراص مخدرة، ومخدر "الحشيش".

واعترف المتهم في التحقيقات، بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة وأنه كان ينوي تهريبها لأحد السجناء ويدعى "فرج"  المعروضين على محكمة النقض في أحد القضايا، وأنه ينتظر أحد المكالمات على هاتفه للتعرف على المتهم ويعطيه المواد المخدرة.

ونسبت النيابة العامة للمتهم عبد الرحمن محمود إبراهيم، 24 عاما، مساعد مهندس، حيازة أقراص مخدرة بلغت 483 قرص من مخدر "الأبتريل"، وقطعتين من مخدر الحشيش.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية