أخبار عاجلة

«شرطة التموين» تضبط 45 قضية مواد بترولية

«شرطة التموين» تضبط 45 قضية مواد بترولية
«شرطة التموين» تضبط 45 قضية مواد بترولية
تستكمل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، حملات تموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق، وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وأسفرت الجهود المبذولة برئاسة اللواء حسني زكي، مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، عن ضبط 45 قضية مواد بترولية وإسطوانات البوتاجاز بمضبوطات "22 ألفا و80 لترا من البنزين والسولار، و8473 إسطوانة بوتاجاز"، و90 قضية مخالفات مخابز، و37 قضية في الاتجار غير المشروح في السلع التموينية، و80 قضية غش تجارى، و10 قضايا دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات "64 طنا"، و4 قضايا بيع كروت شحن بأزيد من سعرها الرسمى.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 647 قضية متنوعة: "المحال العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين"، و35 قضية لحوم والطيور والأسماك فاسدة بمضبوطات "11 طنا"، و57 قضية بيع سجائر بأزيد من سعرها، و5 قضايا سلع مجهولة المصدر، و7 قضايا أعلاف وأسمدة مجهولة المصدر بمضبوطات "48 طن أعلاف وأسمدة زراعية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية