7وادث ضربة جديدة لـ"مافيا الهجرة غير الشرعية" في الإسكندرية موجز نيوز

ضربة جديدة لـمافيا الهجرة غير الشرعية في الإسكندرية
الجمعة 14 أكتوبر 2016 01:16 مساءً الإسكندرية- شيرين طاهر

ألقت الاجهزة الامنية في الإسكندرية القبض على مستخلص جمركي و7 صيادين يكونون فيما بينهم شبكة تسمى"طير" لتسفير الشباب هجرة غير شرعية.

كان اللواء عادل التونسى، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من العميد شريف عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لمباحث الأموال بقيام المتهمين بتكوين شبكة لتسفيرالشباب  "هجرة غير شرعية".
كشفت تحريات المباحث أن "محمد.م" (30 عاما، مستخلص جمركى) يقوم بالتؤاطو مع كل  "جابر" (46 عاما، صياد، مقيم دائرة قسم شرطة الجمرك) المحكوم عليه فى القضية جنح قسم شرطة الدخيلة "إتلاف" غيابياً بالحبس لمدة سنه والسابق إعتقاله جنائياً " هجرة غير شرعية " والسابق إتهامه فى 20  قضية " شيك – تبديد – سرقة - إتلاف " ومدرج على قوائم الممنوعين من السفر و ً أحمد ً 35 سنة مقيم دائرة قسم شرطة ثان المنتزه  المحكوم عليه في عدد " 12 " قضية " نصب - إستيلاء "منهم القضية جنح قسم شرطة ثان المنتزه " هجرة غير شرعيه "  والسابق إتهامه فى عدد " 3 " قضايا " نصب " ومدرج على قوائم الممنوعين من السفر " هارب "  واخرين" . بتكوين تشكيل عصابي لإدارة شبكة ً تسمى طير ً  تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبى السفر للعمل بدولة إيطاليا "هجرة غير شرعية" نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت مابين 20000 إلي 35000  جنيهاً من كل منهم لتسفيرهم متخذين من منطقة الأنفوشى  -  دائرة قسم شرطة الجمرك  مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي وتسفيرهم عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة رأس التين  بإستخدام إحدى العائمات غير الآمنة.                            
عقب تقنين الإجراءات  تم ضبط المتهم الأول  بمواجهته  أقر بإرتكاب الواقعه بالإشتراك مع باقى المتهمين الهاربين  و كُلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهمين الهاربين بتكوين تشكيل عصابي  تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبى السفر للعمل بدولة إيطاليا "هجرة غير شرعية" نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت مابين 25000 إلي 40000 جنيه من كل منهم لتسفيرهم متخذين من منطقة المكس بدائرة قسم شرطة الدخيلة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي وتسفيرهم عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة الدخيلة  بإستخدام إحدى العائمات غير الآمنه وغير المعدة لنقل الركاب.

عقب تقنين الإجراءات  تم ضبط المتهم الأول  بمواجهته  أقر بإرتكاب الواقعه بالإشتراك مع باقى المتهمين الهاربين، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهمين الهاربين وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة الدخيله  وجارٍ العرض على النيابه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية