مباحث الجيزة تفحص مضيفات الملاهى الليلية فى حادث قتل مدرس سعودى بالهرم

مباحث الجيزة تفحص مضيفات الملاهى الليلية فى حادث قتل مدرس سعودى بالهرم
مباحث الجيزة تفحص مضيفات الملاهى الليلية فى حادث قتل مدرس سعودى بالهرم

ADTECH;loc=300


كتب بهجت أبو ضيف

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه جارى فحص عدد من المضيفات اللاتى يعملن بالملاهى الليلية فى حادث مقتل مدرس سعودى الجنسية داخل شقته بمنطقة الهرم، مضيفا أن التحريات الأولية تشير إلى أن فتاة تعمل بملهى ليلى وراء إرتكاب الجريمة لسرقة المجنى عليه، حيث تم العثور على إيشارب لسيدة ملفوف حول رقبة الضحية وأثار خنق.

 

وذكر المصدر أن خبراء المعمل الجنائى فحصوا البصمات التى تم رفعها من على كوبين تم العثور عليهما يحتويان على سائل غير معلوم بالإضافة إلى أعقاب السجائر التى عثر عليها.

 

وقال المصدر أنه تم التحفظ على 4 قطع من مخدر الحشيش وواقى ذكرى و3 علب منشطات جنسية وزجاجتين خمر بغرفة نوم المجنى عليه، كما تبين أن القتيل إشترى الشقة التى يقيم بها منذ عام ونصف لقضاء إجازاته بها خلال تواجده بمصر.

 

واستكمل فريق البحث الجنائى الذى شكله اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ويشارك به الرائد عمرو حجازى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم ومعاونه الرائد طارق مدحت بإشراف العميد درويش حسين، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة جهوده لكشف مرتكب الجريمة، حيث تم الإستماع لأقوال عدد من جيران الضحية وحارس العقار الذى يقيم به للتوصل لهوية الأشخاص الذين يترددون على القتيل.

 

وكان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من شقة مواطن سعودى، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على جثة مالك الشقة سعودى الجنسية فى حالة تعفن، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية