7وادث المحكمة تستمع لمرافعات الدفاع فى"عنف المقطم" موجز نيوز

7وادث المحكمة تستمع لمرافعات الدفاع فى"عنف المقطم" موجز نيوز
7وادث المحكمة تستمع لمرافعات الدفاع فى"عنف المقطم" موجز نيوز
المحكمة تستمع لمرافعات الدفاع فىعنف المقطمالسبت 15 أكتوبر 2016 11:12 صباحاً محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد
كتب - كريم ربيع

استهل دفاع متهمى القضية المعروفة اعلاميًا بـ"احداث المقطم"مرافعته، أمام محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، دافعاً بإنعدام التحريات وبطلانها، وبطلان إذن الضبط والتفتيش.

 

وفى ذلك السياق، وصف الدفاع تلك التحريات بالباطلة والمنعدمة، دافعًا بتناقض ما ورد فى التحريات مع أقوال القائم بالضبط فى تحقيقات النيابة، بشأن عدد الاجتماعات الخاصة بالمجلس التنسيقى للجماعة.

 

وواصل الدفاع مرافعته، دافعًا بعدم معقولية تصور الواقعة علي النحو المبين بالأوراق، والتى أشارت إلى أن المتهم الثالث هو إبن قيادى سابق بالحزب الوطنى، وهو ما عقب عليه الدفاع قائلًا أنه لا يوجد من بين المتهمين من ينتمى إلي جماعة الإخوان .

 

كانت النيابة العامة، وجهت للمتهمين عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، وتعطيل مؤسسات الدولة، وترويع المواطنين، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية