الداخلية تبحث عن عصابة الشرطة المزيفة لسرقة رواد البنوك بمدينة نصر

الداخلية تبحث عن عصابة الشرطة المزيفة لسرقة رواد البنوك بمدينة نصر
الداخلية تبحث عن عصابة الشرطة المزيفة لسرقة رواد البنوك بمدينة نصر
تجري الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحقيقات موسعة لضبط عصابة الشرطة المزيفة للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بمدينة نصر.

كانت بلاغات وردت للأجهزة الأمنية بالقاهرة، تفيد قيام 4 أشخاص منتحلين صفة رجال شرطة بإدارة الأموال العامة، والتحفظ على ما بحوزة الضحايا من أموال بحجة اتجارهم في العملات الأجنبية، وأثناء اقتيادهم في الطريق يقوم الجناة بالتحصل على الأموال وتركهم على جانب الطريق ويفرون هاربين.

وكشفت التحريات الأولية أن الجناة يقومون بتتبع رواد البنوك أثناء خروجهم لتنفيذ خطتهم في السرقة، بعد إيهامهم بأنهم رجال الشرطة، مستخدمين سيارة ميكروباص.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث، لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.


يشار إلى أن آخر بلاغ ورد للأجهزة الأمنية إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول مفاده تلقيه بلاغا من أحد التجار بقيام مجهولين باعتراض طريقه أثناء خروجه من البنك بعد صرف 5 ملايين جنيه لشراء قطعة أرض واستولوا على المبلغ المالى ولاذوا بالفرار هاربين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية