بالصور.. النيابة الإدارية تعاين جثث ضحايا مركب رشيد بمستشفى بيلا

بالصور.. النيابة الإدارية تعاين جثث ضحايا مركب رشيد بمستشفى بيلا
بالصور.. النيابة الإدارية تعاين جثث ضحايا مركب رشيد بمستشفى بيلا
انتقل فريق من مستشاري هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار رضا عبد المحسن الوكيل العام وعضوية علاء عادل رئيس النيابة وأحمد جمال ومحمد حميدو وأحمد أبو الفتوح، ومحمد الشافعي، ومروان الرضاوى وكلاء النيابة، إلى ثلاجة الموتى بمستشفى بيلا، لمعاينة جثث ضحايا مركب رشيد الغارق، إيماءً لتعليمات المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية وبمناسبة ما تجريه نيابة بيلا من تحقيقات بشأن تعفن جثث الضحايا.

وتبين وجود جثة تحمل رقم 65 وينبعث منها رائحة كريهة موجودة بالعين الوسطى بالطابق العلوي ورافق النيابة رئيس قسم التبريد وتكييف بمدرسة بيلا الصناعية للبنات لإجراء فحص فني للثلاجة وتقدير كفاءة أدائها.

وكان مركز معلومات النيابة الإدارية قد رصد ما تم نشره بأحد المواقع الإلكترونية بتاريخ السبت 1 أكتوبر 2016 خبرا بعنوان "أطباء «بيلا» يهربون من المستشفى بعد تعفن جثث ضحايا رشيد" وجاء في تفاصيل الخبر أن أطباء مستشفى "بيلا المركزي"، والمرضى هربوا من المستشفى وذلك لانتشار روائح كريهة من ثلاجة حفظ الموتى لوجود 5 جثث مجهولة الهوية بها من ضحايا مركب الموت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية